WOW !!!





هذي تبين عدد الزيارات لمدونتي , ومن أي منطقة , وايش نوعية الجهاز !!
وااااااو ما ألعب والله !!
شكراً يارب شكراً بحجم السماء ولا تكفي !

تعليقات

  1. نوف بنت محمد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بدايةً أود التعريف بنفسي .. أنا أحد أبناء الوطن المغتربين للدراسة في الخارج ، في الحقيقة أن ذاكرتي لم تسعفني لتذكر المرة الأولى التي زرت فيها هذه المدونة الرائعة .. اعرف ان زيارتي الأولى الحافلة حدثت خلال شهر ٍأو شهرين مضوا .. لكني وللأسف الشديد لم استطع أن اتذكر كيف قادني تصفحي العشوائي للوصول لصفحتك المميزة .. لكن أيا كانت الوسيلة فكل الطرق تؤدي الى روما ! لا سيما في فضاء الانترنت الرحب الذي يبدأ فيه الواحد منا باستعراض الرسائل الواردة في صندوق بريده .. لينتهي به المطاف في أحد المواقع الأسبانية مثلا والتي تتحدث عن السياحة هناك .. دون أن يعرف كيف ولماذا وصل الى تلك الصفحة .. فيا لعظمة الانترنت ويا لرحابة فضائها !

    نوف :
    تصفحت وقرأت الكثير مما كتبتي .. وشدني وأعجبني ذوقك وحسك الأدبي وشاعريتك كما في بعض الأبيات التي اخترتي نقشها على جدار المدونة .. أبهرني حسك الاجتماعي وسعيك الحثيث لاصلاح المجتمع وتبيين عيوبه وعوراته من خلال تطرقك لموضوع النفاق الاجتماعي والذي وللأسف الشديد يمثل سمة بارزة لمجتمعنا السعودي الذي يفخر بما ليس في يده .. ويحاول جاهدا للتظاهر والتفاخر وان اضطر الفرد منا للكذب .. كل ذلك يحدث لمسايرة المجتمع ومسايسته !!

    قصة سندريلا كانت ملهمة لي .. وهي تحكي واقع مؤلم حول الطبقية المقيتة التي يعيشها مجتمعنا .. وكذلك أسجل اعجابي بتصويرك لأحد المشاكل التي يعاني منها النساء في السعودية من خلال المحادثة التي جرت بين أم عبدالله وأم سعود وصدقيني ان هذه المحادثة تدور بشكل يومي وربما لحظي بين الف الف أم عبدالله وأم سعود !!

    كل هذا في " كوم " و برك بوالديك .. وتعلقك بهم الواضح في كل سطر كتبتيه ( كوم ) آخر ! يا لجمال بر الوالدين والإحسان اليهما .. ومن عجيب ما رأيت هنا حينما كنت اتعلم اللغة أنني سكنت مع عائلة لديهم بنت في سنك او تكبرك بعام .. ويا لهول ما رأيت من سوء تعامل مع والدتها وعصيان وعقوق .. فالحمد لله أن من الله علينا بوالدين ربونا أحسن تربية والحمد لله لوجود أمثالك يا نوف ممن ينسبون الفضل بعد الله لكثير مما نحن فيه لوالدينا أطال الله في أعمارهم على الطاعة .. آمين

    أختي الكريمة :
    هذه فقط وقفة بسيطة لأعبر لك عما في خاطري ونظرتي التي كنت احملها عن بنات وطني الحبيب المملكة العربية السعودية .. وكيف كان لمدونتك الأثر الكبير في تعديل الصورة المغلوطة التي كانت مرسومة في ذهني وهي منطبعة في أذهان الكثير .

    أخيرا :
    شكرا لعرض صورة الفيتوتشيني والتي كانت أحد سحوراتك في رمضان الماضي .. حيث أنني عندما شاهدتها قررت أن اتحدى ما رأيت !! كنت اعد الساعات للعودة من الجامعة .. حيث اتجهت لأقرب سوبر ماركت .. أشتريت الأغراض .. فتحت أحد مواقعي المفضلة والذي يوفر أكثر من مليون طريقة للطبخ مع المقادير .. وطبخت .. ويالروعة ما أكلت !
    انا مؤمن ان الغربة هي خير معلم وأستاذ لنا نحن الأبناء المرفهين الذين نشئنا في منازل يشاركنا فيها الخادمات .

    شكرا لك وفقك الله .. أنالك الله ما تتمنين وزيادة .. وواصلي طموحك أيتها المبدعة وليس غريب أبدا أن تزار مدونتك من أصقاع المعمورة .

    السلام عليكم ورحمة الله
    أنا !

    ردحذف
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    أخي الكريم / حقيقة !
    ليس لي حديث بعد أحرفك التي نقلتها لي ولا أعلم ماذا يحق لي أن أقول !
    ازددت فخراً بنفسي , وازددت أكثر لأن أحد أبناء وطني لهم اهتمامات ملموسة تجاه الأدب والثقافة ..
    برنا لوالدينا من الواجبات التي فرضها الله علينا وأظنه من أحب الأعمال لكل إنسان ومن ألذها , وش غيرها لما تعطي أحد والديك شيء ويعطيك بداله دعوة تطرق أبواب السماء لتنزل إليك بإستجابة من الكريم :) !

    وإذا على الفيتوتشيني حق وواجب وبالعافية متأخرة !

    شكراً لتواجدك أخي الكريم , شكراً شكراً من الأعماق للتحفيز الذي لا تعلم كيف له أن يكون مؤثر قوي عليّ وعلى كتاباتي ..
    " أنا" لك جزيل الشكر , ارفع القبعة لكَ احتراماً : )

    ردحذف
  3. ماشاء الله بارك الله ،
    اللهمّ زد وبارك ، مثلك فخر لنا يانوف :D

    ربي أنعم عليك بنعمة الكتابه والقدره على إيصال المعلومه بشكل رائع والقدره على التعبير ، الشّيء الذي أفقده أنا =(

    اشكري الله على هذه النّعمه ، باستعمالها فيما يرضيه سبحانه =)، وأنا أراكِ كذلك إن شاء الله ..

    بالتوفيييييق .

    ردحذف
  4. شكراً لك عزيزتي ,
    فخورة بإعجابك وإطراءك اللي ماتتخيلين كيف وقعه علي ويزيدني حماس للكتابة !
    يعطيني دافع أكبر ..
    الكتابة نعمة وهِبة , يمكن ربي مارزقك إيّاها لكن أكيد استبدلها لك بنعمة أجمل !
    حمدلله ..
    وياك :)

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة