في عيد مولدي الذي يتكرر ...

في الثاني عشر من شهر يونيو .. وُلِدتْ !
بعد تسعة أشهر من انتظار أمي , بعد تسعة أشهر من الثقل .. بعد تسعة أشهر من التعب والألم ..
انجبتني .. انجبت أمي طفلتها الثالثة , حينما ولدت تعهّد أبي بأن يترك التدخين وفعلاً تركه .. منذ ثمانية عشرة عاما !
في كل عام أقف بجانب أمي وابتسم قائلة : يمّه أنا صرت أطول منك , بس متى أصير زيك ؟؟
تجيبني قائلة : بتصيرين أحسن مني يابنيتي !!
أشعر بغصّة في داخلي تجتاحني وتكرر : ليتني أصير ربعك يا يمه , ليتني أصير ولو شيء ولو جزء منك حتّى ..!
أكبر في كل عام لي , وتتجسد في شخصيتي بعضاً من أمي والبعض المتبقي من أبي
ممم قبل أمس أتتني صديقة قائلة : نوف يالله عاد وش تبين نسويلك بعيد ميلادك شيء تبينه ونفسك فيه ما ندري وش نفكر فيه ..
ابتسمت ابتسامة مطوله بعدها سرحت في خيالي , قائلة لنفسي : ماذا تريد نوف ؟ ماذا تتمنى ؟ وإلى ماذا تطمح ؟؟
لم أستطع أن أرى أجوبة لأسئلتي تِلك .. ثمّ قالت لي شهد : هاااه يالله نوف وش تبين هديتك ؟
قلت : أنتم هداياي !!
أنا متيقنة في داخلي بأن إجابتي بالكاد لم تكن تقنعها !
أقسم لكم ياسادة , بأن من وهبه الله أصدقاء صالحين بأنه أكثر الخليقة حظاً !!!
في كل حين أرى فيها صديقة لي .. أشعر بأن مولدي يتكرر .. بأنني أتجدد !
الأصدقاء هبة , نعمة , هدية السماء , هم العالم الآخر الذي نختاره بإرداتنا !

صديقاتي .. في يوم 12 جون لا أريد احتفالاً .. لا أريد مفاجآت ولا هدايا !
فـ في كل عام أنا بكم احتفي واكتفي عن الجميع :) بكم فقط ..
كونوا بجانبي فـ هذهِ أكبر هداياي .. ادعموني .. ألهموني حُباً .. بعدها اهدوني دعاءاً لا ينقطع حتى بعد مماتي !
كونوا أصدقاءي حتى حينما ارحل , كونوا بجانبي حتى وإن أصبحت حينها تحت موطئ أقدامكم ..
دعاءكم لي وحده يكفيني !
سامحوني عن كل ما بدر مني , فـ أنا لا أعلم هل أخطأت على أحدكم بقصد أو دون قصد
صدقاً معكم لا أتقصد الأذية حتى على من لا يطيقني .. فقد تربيت على الحب والتسامح
كونوا معي , وكونوا بخير فـ أنا معكم بجتاحني " الخير " !
أ ع ش ق ك م ..
نوف:") ..... 

تعليقات

المشاركات الشائعة